Skip to main content

باستخدام وحدة التجارة الإلكترونية من Odoo، يمكنك أتمتة العمليات وتعزيز ربحية الأعمال وإنشاء متجر عبر الإنترنت في غضون دقائق. سنصل مباشرة إلى هذه النقطة ونفحص الخصائص الرئيسية للمنصة.

1. القرار الشامل
لا تحتاج إلى البحث عن برامج ووحدات أخرى للتأكد من أن شركتك تعمل بأقصى إمكاناتها. في Odoo، لديك بالفعل كل ما تحتاجه. البرنامج شامل ويتضمن وحدات للإدارة المالية وإدارة المخزون والدفع والتسليم. تحتوي المنصة على أكثر من ألف وحدة لمساعدتك في حل مشكلاتك.

2. مراقبة المدفوعات
التعامل مع المعاملات على الفور. يمكنك الحصول على المعلومات المالية في مجملها. علاوة على ذلك، عند الطلب في أي وقت، يمكنك الحصول على الإيصالات وسجلات الدفع والوثائق الأخرى. تدعم المنصة العديد من خدمات معالجة الدفع الأكثر استخدامًا (Authorize.net وPayPal وStripe).

شركات الدفع التي تستخدم موفري خدمة OdooPayment: وثائق Odoo 16.0 (بطاقات الائتمان، والمدفوعات عبر الإنترنت).
دعم وتنفيذ تخطيط موارد المؤسسات
لقد تم تطبيق Odoo بشكل فعال في مجالات التصنيع والبيع بالجملة والتجزئة وغيرها من الشركات.

3. المرونة
يمكنك التوقف عن إهدار المال على إيجاد حلول فريدة. يتكيف Odoo مع متطلبات مشروعك. يمكن تغيير عدد الوحدات بناءً على خصائص تشغيل الشركة.

4. تحسين سير العمل
يمكنك أتمتة المهام بسرعة وفعالية مثل معالجة الطلبات واستلامها وخدمة العملاء والمزيد باستخدام تطبيق Odoo. يتمتع الموظفون بحرية التركيز على الواجبات الإستراتيجية الأكثر أهمية بينما تتعامل التكنولوجيا مع هذه المهام المتكررة.

5. مطور صفحات الويب
إذا كان بإمكانك إنشاء موقع ويب جذاب، وإضافة السلع والخدمات، وإعداد معالجة الدفع، وتنفيذ مهام أخرى بنفسك، فلماذا تستخدم مطورًا؟ لا داعي للقلق بشأن تطوير التصميم لأن النظام يوفر عددًا كبيرًا من التخطيطات والعينات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دمج مواقع الويب مع الأسواق عبر الإنترنت مثل eBay أو Amazon.

6. التكامل
تم دمج وحدات إدارة المخزون مع Odoo. سوف تتلقى تحديثات مستمرة فيما يتعلق بحالة المستودعات. يمكن توصيل خدمات التوصيل بما في ذلك UPS وFedEx وDHL. استخدم أكبر عدد ممكن من عمليات التكامل لإدارة عملك بكفاءة ولا تقيد نفسك. فيما يلي بعض من أفضل الأمثلة: المحاسبة، والموارد البشرية، والدردشة المباشرة، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، وغيرها.

7. الدردشات الداخلية
هل من الممكن العمل دون التواصل مع الموظفين؟ بطبيعة الحال، لا. استخدم دردشة Odoo الداخلية لتجنب إغراق الموظف بالرسائل عبر العديد من برامج المراسلة. نظرًا لأن النظام يتميز بوحدة نمطية من نوع برنامج Zoom، يمكنك أيضًا جدولة مكالمات الفيديو باستخدامه.

مزايا Odoo لشركة التجارة الإلكترونية الخاصة بك

نظرًا لأن Odoo عبارة عن نظام معياري قائم على السحابة، يمكنك الوصول إلى شركتك من أي مكان. النظام سهل الاستخدام والإدارة حتى مع قدراته المتطورة. يمكنك استخدام مرفق الخادم أو تطبيق الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني للعمل مباشرة.

وبالتالي، فيما يلي مزايا Odoo الواضحة للتجارة الإلكترونية:

  • يسعى المصدر المفتوح إلى تبسيط الإدارة والإعداد وجعلها سهلة الفهم قدر الإمكان للمستخدم النهائي؛
  • القدرة على التغيير لتلبية متطلبات مؤسسة معينة؛
  • يشمل جميع العمليات التجارية الهامة، مثل تقديم الطلب،
  • جمع الأموال، وتحديد موعد التسليم؛
  • واجهة بلغات متعددة.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات لتخفيف أعباء عمل الموظفين وتعزيز تجربة المستخدم؛
  • منشئ مواقع ويب مباشر يمكن استخدامه لإنشاء موارد قائمة على التعليمات البرمجية عبر الإنترنت بسرعة أكبر وبتكلفة معقولة؛
  • التكامل مع خدمات الطرف الثالث و/أو البرامج الاحتكارية، وما إلى ذلك.

Leave a Reply